سيريا نت
[center][b][img]http://help.ahlamontad



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لكل زمان جواب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفجر الصادق
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 12/03/2012

مُساهمةموضوع: لكل زمان جواب    الثلاثاء مارس 13, 2012 6:33 pm

المثل يقول لك لكل زمان جواب ....
ل زمان دولة ورجال
وهذه القصة تقول ايضا ان لكل زمان جواب
سأل استاذ الرياضيات التلميذ :
اذا كنت تصطاد الطيور واطلقت على شجرة كان عليها عشرة عصافير
, فاطلقت بندقيتك عليها ,فأصبت ثلاثة منها ,
كم يبقى على الشجرة :؟!
أجاب التلميذ : المسألة بسيطة جدا ....يبقى سبعة عصافير !!!
سخر الاستاذ من إجابته قائلا:
يبدو أنك تتقن الحساب جيداً لكنك لست ماهرا في صيد العصافير ...!!!!!!
فهل تظن أن العصافير ستبقى على الشجرة بعد سماع الرصاص ؟!
أجاب التلميذ بدون تردد :
لكنني يا أستاذ قد استعملت بندقية كاتمة للصوت .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 04/03/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: لكل زمان جواب    الجمعة أبريل 06, 2012 11:37 pm

ههههههههههه مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syria.ba7r.org
heshamVirus
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: لكل زمان جواب    الأحد أبريل 08, 2012 9:28 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
syria
عضو خبير
عضو خبير
avatar

عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 15/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: لكل زمان جواب    الإثنين أبريل 16, 2012 10:45 pm

هههههههههههه
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.sy
مرشح للأشراف
مرشح للأشراف
avatar

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 24/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: لكل زمان جواب    الإثنين يونيو 25, 2012 10:08 am

ههههههههههههههههههه حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لكل زمان جواب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيريا نت :: القسم العام :: الترفيه-
انتقل الى: