سيريا نت
[center][b][img]http://help.ahlamontad



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البحرين تحتضن نخبة لاعبي الجولف العالميين في بطولة كبرى الشهر المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 04/03/2012
العمر : 21

مُساهمةموضوع: البحرين تحتضن نخبة لاعبي الجولف العالميين في بطولة كبرى الشهر المقبل   الإثنين مارس 12, 2012 10:30 pm

يستضيف ملعب مونتجمري بنادي الجولف الملكي البحريني أبرز لاعبي الجولف المعروفين ومشاهير الرياضة في بطولة مميزة تقام الشهر المقبل في المملكة يومي 13 و 14 من شهر إبريل المقبل، وتنظمها شركة ( أي إم جي )العالمية بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية .

وسيشارك نخبة من نجوم لعبة الجولف اللامعين عالمياً ومنهم بول كايسي وكولين مونتجمري وتوماس بيورن في البطولة التي يضم مضمارها أكثر من 18 حفرة، كما سيلعب كل منهم في مسابقة تتكون من فريقين يشمل كل منهما أحد مشاهير الرياضات الأخرى، مثل نجم رياضة التنس المعروف تيم هنمان، ولاعب كرة القدم الأمريكية المشهور، جو مونتانا، وكل من لاعبي كرة القدم المشهورين جيانلوكا فياللي ورود خوليت.

وستقام بطولة مشاهير المحترفين قبل أسبوع من سباق جائزة البحرين الكبرى لسباق السيارات لطيران الخليج (الفورمولا واحد)، والتي تعد واحدة من الفعاليات الرياضية الدولية التي تقام في المملكة، وستقام البطولة على ملعب مونتجمري في نادي الجولف الملكي والذي تم افتتاحه في العام 2009. ويعد الملعب من أفضل ملاعب الجولف في المنطقة، حيث شارك في تصميمه كولين مونتجمري، ويمتد على مساحة 7243 ياردة بإمتداد يصل إلى 72 بار.

وتضم الفعالية الرياضية التي تقام على مدار يومين، مجموعة من الأنشطة الرياضية في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك مبادرة لتدريب التنس بقيادة البريطاني تيم هنمان في نادي البحرين للتنس، وبرنامج تدريب كرة القدم في أستاد البحرين الوطني ، بقيادة لاعبي كرة القدم العالميين السابقين جيانلوكا فياللي ورود خوليت، كما سيخصص وقت لطرح الأسئلة على أسطورة الرياضة جو مونتانا.
وقال الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية: "يسعدنا أن نقوم باستضافة مثل هذا المستوى الرفيع من لاعبي الجولف الدوليين ونجوم الرياضة المشهورين في البحرين للمشاركة في البطولة.

مشيراً إلى دعم مجلس التنمية الاقتصادية لإقامة واستضافة الفعاليات الدولية بمملكة البحرين مثل سباق البحرين للفورمولا 1، ومعرض البحرين الدولي للقوارب، ومعرض البحرين للطيران، لدورها الهام والايجابي في دفع عجلة الاقتصاد للمزيد من التقدم وتسليط الضوء على بيئة الأعمال المناسبة في المملكة واجتذابها للشركات التي تتطلع إلى الوصول للسوق الخليجي الذي تصل قيمته إلى التريليون دولار."

وقال بول كايسي، وهو الفائز بإحدى عشرة مسابقة في الجولة الأوروبية، بما في ذلك بطولة فولفو للغولف في البحرين العام الماضي: "يسعدني العودة إلى البحرين للمشاركة في هذه البطولة في ملعب مونتغمري الرائع. ومما لا شك فيه، ستقدم الفعاليات الخاصة وبطولة المشاهير المتميزة المقامة في عطلة نهاية الأسبوع، فرصة ترفيهية رائعة للزوار من البحرين ومختلف أنحاء المنطقة."

ومن جانبه، قال جاي كينينجس، المدير المساعد بشركة أي إم جي حول العالم، شركة الرياضة، والأزياء، ووسائل الإعلام العالمية المنظمة للبطولة: "تضم المملكة العديد من المرافق الرياضية الممتازة، ومع افتتاح نادي الجولف الملكي في العام 2009، أصبحت البحرين وجهة شعبية لرياضة الجولف. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمحترفين العالميين ومشاهير الرياضة في البحرين، وأعتقد أن البطولة ستحظى بشعبية كبيرة. ويسرنا كثيراً العمل مع مجلس التنمية الاقتصادية حيث أنه يكفل لنا سبل الدعم الكامل لضمان نجاح البطولة."

كما قال تيم هنمان، لاعب التنس المصنف رقم واحد سابقاً: "يشرفني ويسعدني اللعب في بطولة الجولف والمشاركة في مبادرة تدريب التنس المقامة بها. ولقد قام نادي البحرين للتنس بإستضافة عدداً من البطولات رفيعة المستوى ومعسكرات التدريب الخاصة، لرعاية مواهب التنس في المملكة وتوفير لهم منصة للمنافسة على مستوى عالمي. ونظراً لشعبية رياضة التنس حول العالم، تساهم تلك المبادرات في إتاحة الفرصة أمام اللاعبين الشباب للمنافسة دولياً، مما يرفع من قدراتهم للوصول إلى المستوى المطلوب عالمياً."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syria.ba7r.org
MR.sy
مرشح للأشراف
مرشح للأشراف
avatar

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 24/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: البحرين تحتضن نخبة لاعبي الجولف العالميين في بطولة كبرى الشهر المقبل   الإثنين يونيو 25, 2012 9:58 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البحرين تحتضن نخبة لاعبي الجولف العالميين في بطولة كبرى الشهر المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيريا نت :: القسم العام :: قسم الأخبار :: الرياضة-
انتقل الى: